تقديم الملاحظات والشكاوى.

بدء الخدمة
مدة إنجاز الخدمة

1.المدة اللازمة للرد على تقديم طلب (الشكوى) بحسب تصنيف الشكوى: •الشكوى العاجلة: 1 يوم عمل. •الشكوى العادية: خلال 5 أيام عمل. •الشكوى المعقدة: خلال 14 يوم عمل.

رسوم الخدمة
  • مجانا

عن الخدمة

هذه الخدمة تتيح تقديم الملاحظات أو الشكاوى حول الطلبات السابقة لخدمات المؤسسة أو اجراءاتها وعملياتها وبرامجها، بهدف تحسين جودة الخدمة وتوفير تجربة أفضل للمتعاملين.


عملية الخدمة

عند التقديم عبر الموقع الإلكتروني:

  • الدخول بالهوية الرقمية لبدء الخدمة.
  • تعبئة الطلب.
  • إرفاق المستندات.
  • تقديم الشكوى أو الملاحظة.
  • إبلاغ المتعامل بالحل المقترح بعد دراسة الملاحظة أو الشكوى.
  • إغلاق الملاحظة أو الشكوى بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة.
عرض المزيد عرض أقل

الشروط والمتطلبات

  • يجب أن تقتصر الشكاوى المقدمة على المواضيع التي تندرج ضمن نطاق اختصاص مؤسسة الإمارات للدواء.
  • تلتزم المؤسسة بالحفاظ التام على سرية المعلومات والبيانات المقدمة من قبل المتعامل.
  • يجب توضيح البيانات الشخصية بشكل دقيق، وتشمل: رقم الهوية، البريد الإلكتروني، رقم التواصل، اسم الخدمة المرتبطة بالشكوى، ورقم الطلب (إن وجد).
إظهار جميع الشروط والمتطلبات عرض أقل

المستندات المطلوبة

  • تقديم أي مستندات داعمة تسهم في دراسة الشكوى بشكل شامل، مثل: بطاقة الهوية، جواز السفر، ترخيص المنشأة، وغيرها من الوثائق ذات الصلة.
  • في حال وجود مشكلات تقنية، يُرجى إرفاق لقطة شاشة توضح المشكلة للمساعدة في تحليلها والوصول إلى الحل المناسب.
  • توفير المعلومات الأساسية التالية: •اسم مقدم الشكوى •رقم التواصل •البريد الإلكتروني •تفاصيل الشكوى •اسم الخدمة المرتبطة •رقم الطلب (إن وجد).

مدة إنجاز الخدمة

1.المدة اللازمة للرد على تقديم طلب (الشكوى) بحسب تصنيف الشكوى: •الشكوى العاجلة: 1 يوم عمل. •الشكوى العادية: خلال 5 أيام عمل. •الشكوى المعقدة: خلال 14 يوم عمل.


رسوم الخدمة

  • مجانا

قنوات الخدمة

  • الموقع الإلكتروني www.ede.gov.ae
  • مركز الاتصال: 80033784
  • البريد الإلكتروني info@ede.gov.ae

الدعم

  • مركز الاتصال: 80033784
  • البريد الإلكتروني info@ede.gov.ae

الجمهور المستهدف

  • • جميع فئات المجتمع

قنوات الدفع

  • مجانا

الموارد


الخدمات المرتبطة

هذه الخدمة غير مرتبطة بأي باقة