شهادة تعديل بيانات الموافقة التسويقية لمنتج الطبي
بدء الخدمة
مدة إنجاز الخدمة
22 يوم عمل
رسوم الخدمة
- شهادة تعديل أي من بيانات الموافقة التسويقية لمنتج طبي: 1000 درهم
عن الخدمة
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم طلباتهم لإصدار الموافقات اللازمة لتعديل أي من بيانات المنتجات الطبية الحاصلة على الموافقة التسويقية.
عملية الخدمة
- الدخول بالهوية الرقمية لبدء الخدمة.
- تعبئة الطلب.
- إرفاق المستندات.
- دفع الرسوم.
- تقديم الطلب.
- إصدار شهادة تعديل بيانات الموافقة التسويقية لمنتج الطبي.
الشروط والمتطلبات
- لا يتم قبول طلبات التغييرات الطفيفة للمنتجات الطبية بعد انتهاء صلاحية الموافقة التسويقية الصادرة لها، إلا إذا كان هناك طلب قائم لتجديد الموافقة.
- لا يتم قبول أي مستندات إلا إذا كانت مقدمة على أوراق رسمية تحمل اسم وشعار الشركة المعنية.
- لا يتم قبول التغييرات المقترحة إلا إذا تم تقديم ما يثبت حصولها على موافقة السلطات المختصة في بلد المنشأ، وذلك عند الاقتضاء.
المستندات المطلوبة
- طلب تغيير طفيف للمنتج الدوائي موقع ومختوم من الشركة.
- المستندات المطلوبة بشكل أساسي للتغيرات الطفيفة على:
- المنتجات الدوائية والحيوية
- منتجات الرعاية الصحية
- الوسائل الطبية
- وثائق التغير الطفيف ذات العلاقة وذلك حسب دليل التغيرات الطفيفة الساري في المنتجات الطبية المسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة
- نسخة من الموافقة التسويقية الصادرة سارية الصلاحية الصادرة من مؤسسة الإمارات للدواء
- نسخة سارية الصلاحية من شهادة تسجيل موقع التصنيع الصادرة من مؤسسة الإمارات للدواء
- الغلاف الخارجي والداخلي للعبوة والنشرة الداخلية.
- عينة من المستحضر مع شهادة التحليل (لبعض أنواع التغيرات الطفيفة)
- متطلبات المادة الفعالة
مدة إنجاز الخدمة
22 يوم عمل
رسوم الخدمة
- شهادة تعديل أي من بيانات الموافقة التسويقية لمنتج طبي: 1000 درهم
قنوات الخدمة
- الموقع الإلكتروني: www.ede.gov.ae
الدعم
- مركز الاتصال: 80033784.
- البريد الإلكتروني: info@ede.gov.ae
- البريد الإلكتروني:drugreg.inquiries@ede.gov.ae
الجمهور المستهدف
- مستودعات الأدوية
- مصانع الأدوية المحلية
- مكاتب التسويق
قنوات الدفع
- الدفع الالكتروني
الخدمات المرتبطة
لا ترتبط هذه الخدمة بأية خدمات أخرى