الاستفسارات

بدء الخدمة
مدة إنجاز الخدمة

• يتم الرد على الاستفسارات خلال مدة أقصاها 24 ساعة، وذلك وفقًا لتصنيف وطبيعة الاستفسار.

رسوم الخدمة
  • مجاناً

عن الخدمة

خدمة تمكّن المتعاملين من تقديم استفساراتهم المتعلقة بخدمات وأنشطة مؤسسة الإمارات للدواء، حيث تقوم المؤسسة بدراستها والرد عليها بدقة وشفافية.


عملية الخدمة

عند التقديم عبر الموقع الإلكتروني:

  • الدخول بالهوية الرقمية لبدء الخدمة.
  • تعبئة الطلب.
  • إرفاق المستندات.
  • تقديم الاستفسار.
  • يتم الرد على الاستفسار
عرض المزيد عرض أقل

الشروط والمتطلبات

  • يجب أن تقتصر الاستفسارات المقدمة على المواضيع التي تندرج ضمن نطاق اختصاص مؤسسة الإمارات للدواء.
  • يجب إدخال وتوضيح البيانات الشخصية بدقة كاملة، بما في ذلك: رقم الهوية، البريد الإلكتروني، رقم التواصل، اسم الخدمة المرتبطة بالاستفسار، ورقم الطلب (إن وجد).
  • يجب أن يتم تقديم نص الاستفسار بشكل واضح ومفصل.
إظهار جميع الشروط والمتطلبات عرض أقل

المستندات المطلوبة

  • .تقديم أي مستندات داعمة تسهم في دراسة الاستفسار بشكل شامل، مثل: بطاقة الهوية، جواز السفر، ترخيص المنشأة، وغيرها من الوثائق ذات الصلة.
  • توفير المعلومات الأساسية التالية: •اسم مقدم الاستفسار •رقم التواصل •البريد الإلكتروني •تفاصيل الاستفسار •اسم الخدمة المرتبطة •رقم الطلب (إن وجد).

مدة إنجاز الخدمة

• يتم الرد على الاستفسارات خلال مدة أقصاها 24 ساعة، وذلك وفقًا لتصنيف وطبيعة الاستفسار.


رسوم الخدمة

  • مجاناً

قنوات الخدمة

  • الموقع الإلكتروني www.ede.gov.ae
  • البريد الإلكتروني: للاستفسارات العامة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@ede.gov.ae
  • مركز الاتصال: 80033784

الدعم

  • مركز الاتصال: 80033784
  • البريد الإلكتروني info@ede.gov.ae

الجمهور المستهدف

  • جميع فئات المجتمع

قنوات الدفع


الموارد


الخدمات المرتبطة