الاستفسارات
بدء الخدمة
مدة إنجاز الخدمة
• يتم الرد على الاستفسارات خلال مدة أقصاها 24 ساعة، وذلك وفقًا لتصنيف وطبيعة الاستفسار.
رسوم الخدمة
- مجاناً
عن الخدمة
خدمة تمكّن المتعاملين من تقديم استفساراتهم المتعلقة بخدمات وأنشطة مؤسسة الإمارات للدواء، حيث تقوم المؤسسة بدراستها والرد عليها بدقة وشفافية.
عملية الخدمة
عند التقديم عبر الموقع الإلكتروني:
- الدخول بالهوية الرقمية لبدء الخدمة.
- تعبئة الطلب.
- إرفاق المستندات.
- تقديم الاستفسار.
- يتم الرد على الاستفسار
الشروط والمتطلبات
- يجب أن تقتصر الاستفسارات المقدمة على المواضيع التي تندرج ضمن نطاق اختصاص مؤسسة الإمارات للدواء.
- يجب إدخال وتوضيح البيانات الشخصية بدقة كاملة، بما في ذلك: رقم الهوية، البريد الإلكتروني، رقم التواصل، اسم الخدمة المرتبطة بالاستفسار، ورقم الطلب (إن وجد).
- يجب أن يتم تقديم نص الاستفسار بشكل واضح ومفصل.
المستندات المطلوبة
- .تقديم أي مستندات داعمة تسهم في دراسة الاستفسار بشكل شامل، مثل: بطاقة الهوية، جواز السفر، ترخيص المنشأة، وغيرها من الوثائق ذات الصلة.
- توفير المعلومات الأساسية التالية: •اسم مقدم الاستفسار •رقم التواصل •البريد الإلكتروني •تفاصيل الاستفسار •اسم الخدمة المرتبطة •رقم الطلب (إن وجد).
مدة إنجاز الخدمة
• يتم الرد على الاستفسارات خلال مدة أقصاها 24 ساعة، وذلك وفقًا لتصنيف وطبيعة الاستفسار.
رسوم الخدمة
- مجاناً
قنوات الخدمة
- الموقع الإلكتروني www.ede.gov.ae
- البريد الإلكتروني: للاستفسارات العامة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@ede.gov.ae
- مركز الاتصال: 80033784
مواقع الخدمة
- الموقع الإلكتروني www.ede.gov.ae
- مركز الاتصال: 80033784
- البريد الإلكتروني: للاستفسارات العامة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@ede.gov.ae
الدعم
مركز الاتصال: 80033784
الجمهور المستهدف
جميع فئات المجتمع
قنوات الدفع
الموارد
اسم القسم
إدارة الخدمات الحكومية.
اسم القطاع
قطاع المدير العام.
الخدمة الرئيسية
رعاية المتعاملين
رمز الخدمة
434-001-003-000
تصنيف الخدمة
• من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات • من الحكومة إلى الأفراد
نوع الخدمة
معلوماتية
نوع الخدمة الفرعية
فرعية
الخدمات المرتبطة
باقة الخدمة
عدد المستخدمين
0
عدد المعاملات
0
ملاحظات